!!..DrEaMsBoY..!!


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قوانين منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامبراطور
مرآآقب عآآم
مرآآقب عآآم
avatar

المساهمات : 296
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: قوانين منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد   الخميس أكتوبر 25, 2007 1:29 pm

[color:64f0=blue:64f0]بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع هام جدا للجميع اللي سوف اتحدث فيه عن:



قوانين المنتدى:

لكل منتدى قوانين , سوف يضع قوانينه التي هي ليست بجديده على الاعضاء الكرام
ولكن لاخذ فقط الحيطه والحذر لكي لانخسر اي عضو من اعضائنا داخل المنتدى
حيث ان هذه القوانين سوف تطبق على جميع الاعضاء حتى على المشرفين:
1- يجب على العضو ان يكتب موضوعه الجديد في القسم المناسب داخل المنتدى.
2- يجب على العضو عند كتابة عنوان لموضوعه الجديد ان يكون العنوان لائق وغير غامض.
2- يجب على العضو ان يتحلى بالاخلاق الاسلامية الحميدة وعدم التلفظ داخل المواضيع او الردود بألفاظ لاتليق به كمسلم.
3- يجب على العضو ان يتجنب المواضيع التي تكون فيها اهانه لعضو داخل المنتدى او لشركة سيارات معينة بأسمها.
4- يجب على العضو حفظ حقوق الاخرين عند نقله من موقع آخر الى منتدانا سواء اكانت صوره او معلومه ,
أي يجب على العضو ان يذكر اسم المصدر الرئيسي, او ان يكتب كتابة :
منقوول:
5- يمنع وضع اي اعلان تجاري سواء اكان هذا الاعلان سلعه معينه او منتدى معين.
6- يمنع نشر المواقع الفاضحه او صور النساء التي لاتتناسب مع الاخلاق العامه داخل المنتدى.
7- يمنع جميع المواضيع التي تدعو الى التفحيط سواء اكان مقطع فيديو او الاعلان عن اماكن التفحيط.
8- يمنع تسجيل العضو بأسماء تتضمن المخالفات التالية :

- أسماء الرؤساء مثل : جورج بوش ، صدام حسين ... ألخ .
- الأسماء التي لا تحتوي على أي معنى وتدل على استهتار مثل خشششخش أو 100110 أو &&^^%$
- أسماء معروفة لأعضاء ومراقبين فاعلين في المنتدى مع إضافة حرف او مدة او نقطة او أية علامة .

- أسماء فيها دعاية لموقع آخر أو شركة تجارية أخرى دون أخذ تصريح من الإدارة.
- أسماء تدل على رتبة في المنتدى مثل : مراقب , مشرف , مدير ... ألخ .
- أسماء تدل على معاني هابطة سواء كانت باللغة العربية أو الإنجليزية.
9- يمنع انزال اي اعلان عن تجمع لسيارات معينه دون اذن الادارة بذلك.
10- يحق لادارة المنتدى حذف أو تعديل أي موضوع يخالف قوانين المنتدى دون الرجوع إلى الكاتب.
11- يحق لإدارة المنتدى تعليق عضوية أي عضو يخالف سياسة المنتدى.


اتمنى اني ماأثقلت عليكم في قراءة هذي التعليمات لانها مهمه للجميع
ولكي لانقع في ايت احراجات مع اي عضو في المنتدى ,
والمثل يقول:
اللي اوله شرط .. آخره نور


اخوكم الامبراطور


عدل سابقا من قبل في الخميس أكتوبر 25, 2007 11:30 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DrEaMsBoY
مدير
مدير
avatar

المساهمات : 954
تاريخ التسجيل : 10/10/2007
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: قوانين منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد   الخميس أكتوبر 25, 2007 4:40 pm

يعطيك العآآفيه على الموضوع ..!!
بس لو انك مظبطه وشآآيل كلمة "جده بويز" يكون احسن ..!!
وسوف نثبت الموضوع ..!!

_________________


للتوآآصل dreams-boy-@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fahad.in-goo.com
الامبراطور
مرآآقب عآآم
مرآآقب عآآم
avatar

المساهمات : 296
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: قوانين منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد   الخميس أكتوبر 25, 2007 11:35 pm

مشكووووووور اخوي وما قصرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MeMe CoOoL
مرآآقبه عـآآمه
مرآآقبه عـآآمه
avatar

المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قوانين منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد   الإثنين فبراير 11, 2008 6:26 am

مشكور أخ ـوي على المعلومات الهامه . .

وإن شاء الله الأعضاء يلتزمون فيهآ لإلى يتم حذف موضوع أو رد من المشرف أو المراقب

وجزااكم الله خــير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kaka
مشرف قسم الريآآضه
مشرف قسم الريآآضه
avatar

المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: قوانين منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد   السبت مارس 22, 2008 5:08 am

مشكووووووور اخوي وما قصرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قوانين منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
!!..DrEaMsBoY..!! :: المنتديات العامه :: منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد-
انتقل الى: